Menu

الى جميع المقبولين في الدراسات العليا في كلية الإدارة والاقتصاد – جامعة تكريت  للعام الدراسي 2022/2021 مراجعة شعبة الدراسات العليا في عمادة الكلية ابتداء من يوم غداَ الاحد الموافق 2021/8/1 وذلك لغرض جلب جميع المستمسكات (الاصلية) التي تم تقديمها الكترونيا خلال فترة التقديم لغرض تدقيقها وتكون مدة تقديم المستمسكات اسبوع من تاريخ نشرهذا الإعلان وهي كالاتي:

 اولاً : جلب جميع الاستمارات الاساسية الخاصة بالتقديم وبنسخ ملونة وتكون ورقة واحدة بالنسبة للاستمارات التي تتألف من صفحتين ((ورقة واحدة ذات وجهين ) وبخلافة تعتبر ( لاغية ) بالاضافة الى نسخة ملونة من استمارة التقديم الالكترونية وتكون حصراً للعام الدراسي 2022/2021 وهي :

  1.  استمارة نموذج (500) و (501) و (504), ولا يجوز الحك والشطب واستخدام الحبر الابيض على الاستمارات المذكورة انفاً, وملئ كافة المعلومات الخاصة للمتقدم.

 2.  جلب الاستمارات الخاصة بالمشمولين لفئة الامتيازات وكما يلي :

أ‌. استمارة نموذج (600) لفئة المشمولين بذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة.

ب‌.  استمارة نموذج (503) الخاصة بالسجناء السياسيين.

ت‌.  استمارة نموذج (502) الخاصة ( لفئة ذوي الشهداء قبل (2003) ولفئة شهداء الحشد الشعبي) .

ثانياً / جلب نسخة الاصلية من وثيقة التخرج معنونه الى ( جامعة تكريت – كلية الادارة والاقتصاد – شعبة الدراسات العليا )

ثالثا / جلب النسخة من المستمسكات الثلاث ( هوية الاحوال المدنية ، شهادة الجنسية ،بطاقة السكن) في ورقة واحدة او نسخة من البطاقة الوطنية الموحدة في حال توفرها ، مع صوره ملونة عدد (2) ..

رابعاً / جلب النسخة الاصلية من ( شهادة اللغة الانكليزية – شهادة اللغة العربية – شهادة الحاسوب )

خامساً / فيما يخص منتسبي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المقبولين في برنامج الدكتوراه من حملة الألقاب العلمية (مدرس مساعد , مدرس , أستاذ مساعد ) جلب امر جامعي  لمنحهم اخر لقب علمي.

سادساً / جلب النسخة الاصلية من مستمسكات المطلوبة للموظفين ( خلاصة خدمة + كتاب عدم ممانعة ) .

سابعاً / على جميع الطلبة المقبولين جلب نسخة من وصل التصريح الأمني من قسم التصاريح الامنية في جامعتنا من كل يوم ثلاثاء في الاسبوع.

ثامناً / على الطلبة المقبولين والمشمولين ضمن المساءلة والعدالة جلب وصل من قبل اللجنة الفرعية للمساءلة والعدالة الكائن في رئاسة جامعة تكريت .

يتحمل الطالب التبعات القانونية في حال تقديمه مستمسكات ورقية تختلف عن المستمسكات المقدمة من قبله سابقاً في البريد الالكتروني وذلك استناداً الى الفقرة ( 18/ سادساً ) احكام عامة من ضوابط التقديم والقبول في الدراسات العليا داخل العراق للعام الدراسي 2022/2021

قالب اعلان مباشرة الطلبة

Go to top