Menu

أ.د عبد الرزاق حمد حسين خلف 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 لا يخفى على الجميع أن كليات الادارة والاقتصاد أصبحت من اهم المراكز التي ترفد المجتمع بما يحتاجه من كفاءات وقدرات تُنظم شؤونه الادارية والمالية، إذ تمثل الادارة الناجحة للموارد البشرية والاقتصادية عمود البناء ومحور التقدم للدول.

وتعزيزاً لهذه المعطيات فإن كلية الادارة والاقتصاد/ جامعة تكريت تزود سوق العمل بمخرجات تجيد التعامل مع ما تحتاجه هذه السوق في القطاعين العام والخاص بغية تدعيم الاقتصاد والنهوض بواقع البلد ومواكبة التطور الدولي والاقليمي. ونظراً للدور الذي يلعبهُ الاقتصاد في تقدم الدول وازدهارها فإن من الضروري معرفة الآليات التي يُراد بها وكيفية التعامل مع متطلباته.

مما تقدم نرى أن كليتنا تؤدي رسالتها واهدافها وفق الامكانات المتاحة والظروف الراهنة التي نواجهها حيث تم استحداث قسم الادارة العامة بالاضافة الى الاقسام الموجودة (المحاسبة، ادارة الاعمال، ادارة عامة، علوم المالية والمصرفية، الاقتصاد) فضلاً عن تفعيل برنامج الماجستير في قسم المحاسبة كخطوة في إتجاه تكامل مفاصل الكلية. وإذ نحيي جميع طلبتنا الاعزاء والعاملين في الجامعة من تدريسين وموظفين على الجهود التي بذلوها ويبذلونها من اجحل رفع راية العلم والتقدم آملين مزيداً من العطاء خدمة لعراقنا الحبيب.

                                                                                 ومن الله التوفيق

Go to top