Menu

1- إعداد خريجين كفوئين مؤهلين قادرين على تحقيق ميزة تنافسية في سوق العمل وذلك من خلال ما تقوم به الكلية من توفير مستلزمات التعليم الجامعي الأولي والدراسات العليا .

2- تحقيق التواصل المستمر مع خريجي الكلية وتطوير وتنمية مجالات المصالح والمنافع المشتركة معهم وذلك من خلال توفير فرص التعليم المستمر وإعادة التأهل في التخصصات المحاسبية والإدارية والاقتصادية .
3- تحقيق مكانة متميزة للكلية وذلك من خلال إعداد وتنفيذ المناهج التعليمية وخاصة مناهج التعليم المستمر بصورة تتوافق مع متطلبات سوق العمل .
4- تنمية وتطوير المهارات المهنية والإدارية والسلوكية للعاملين بالكلية وتعزيز قدراتهم الابتكارية وذلك لتأهيلهم لاستخدام التقنيات الحديثة بجودة فائقة .
5- التقويم المستمر لمخرجات العملية التعليمية واعتماد معايير أداء قياس المستوى العلمي بهدف ضمان جودة البرامج الأكاديمية للكلية .
6- تعزيز العلاقات المشتركة مع الجامعات العراقية والسعي لإقامة علاقات شراكة إستراتيجية مع جامعات عربية وعالمية ذات مكانة مرموقة وذلك بهدف المساهمة في تعزيز المشاريع التعليمية والبحثية للكلية .
7- تحقيق دور متميز للكلية في خدمة المجتمع وتطوير وسائل التفاعل بما يكفل المشاركة الفاعلة في حل المشاكل الاقتصادية والإدارية والمحاسبية وترشيد استثمار الموارد بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

Go to top