Menu

برعاية أ.د عادل فوزي شهاب رئيس الجامعة المحترم وبأشراف أ.د عبد الرزاق حمد حسين عميد كلية الادارة والاقتصاد عقد قسم الادارة العامة في صباح يوم الثلاثاء الموافق 2017/4/11 في قاعة المناقشات في بناية قسم ادارة الاعمال ندوة علمية بعنوان (البنوك التجارية ومصادر تمويلها للقطاع الصناعي) من أعداد أ.م حكمت محمد فليح، م.م طارق عزيز كردي، م.م مازن نعمان عبد الله و م.م قصي جاسم محمد.

تضمن الندوة ثلاث محور والتي هي:

المحور الاول (مفاهيم عامة عن البنوك التجارية والقطاع الصناعي) استعرض فيه المدرس المساعد قصي جاسم محمد مفاهيم البنوك بشكل عام والبنوك التجارية بشكل خاص وايضاً مفهوم القطاع الصناعي.

المحور الثاني (دور القطاع الصناعي في عملية التنمية الاقتصادية) حيث استعرض فيه المدرس المساعد طارق عزيز كردي عن دور القطاع الصناعي الكبير والواضح في عملية التنمية الاقتصادية.

المحور الثالث (مصادر تمويل القطاع الصناعي) واستعرض فيه المدرس المساعد مازن نعمان عبد الله عن المصادر الرئيسة التي تمويل القطاع الصناعي بشكل عام ضرورة تطويرها والاستخدام الامثل لها.

في نهاية الندوة فتحت اللجنة التحضيرية للندوة باب المناقشة بينهم وبين الساده الحضور عن موضوع الندوة واهميته والغاية منها ايصال اكبر كميه ممكنه من المعلومات.

Go to top