Menu

برعاية الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس جامعة تكريت المحترم وبأشراف الاستاذ الدكتور عبد الرزاق حمد حسين عميد كلية الادارة والاقتصاد، احتفلت كلية الادارة والاقتصاد بشكل خاص صباح هذا اليوم بأعادة الاعمار لبعض المباني التي تعرضت للاحتراق والدمار اثناء عمليات التحرير.

حيث كان بأستقبال رئيس الجامعة المحترم والوفد المرافق له وعمداء بعض الكليات كل من عميد كلية الادارة والاقتصاد ومساعده للشؤون الادارية ورؤساء الاقسام وكذلك مجموعة من تدريسي الكلية.

في بداية الاحتفال تفقد رئيس الجامعة المحترم الشعب العلمية في الكلية ومنها شعبة التسجيل والوثائق والدراسات العليا وغيرها واثنا على الجهد المبذول في العمل.

بعد ذلك افتتح الدكتور عادل فوزي شهاب المحترم معرض الرسم الذي كان اولى فقرات الاحتفال ومن بعدها توجه الى مختبر الحاسوب في الكلية وكذلك تم افتتاحه بعد ان كان مدمراً اثناء عميات التحرير وبعد ذلك توجة الدكتور عادل فوزي شهاب مع الوفد المرافق له وبعض عمداء الكليات وعميد كلية الادارة والاقتصاد ومساعده للشؤون الادارية الى معرض الكتاب في مكتبة الكلية، حيث اكد الدكتور عادل فوزي شهاب على ضرورة الارتقاء بالمستوى العلمي وجعل الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام قدوتاً تقتدي بها الجامعات الاخرى.

 

بعد ذلك توجه الدكتور الى مشروع البئر او كما يسمى (شريان الادارة والاقتصاد) حيث تم اكمال مشروع البئر قبل مدة ليست بطويلة بمساعدة احدى منظمات المجتمع المدني، وبعد ذلك تم التوجه الى بناية العمادة القديمة والتي كانت بشكل خاص للكلية وبشكل عام للجامعة كحائط صد مابين قواتنا البطلة ومجموعات الظلام داعش حيث شكر الدكتور عادل فوزي شهاب المحترم الجهود المبذولة في اعادة اعمار الكلية من قبل العمادة وكوادرها، وبعد ذلك تم افتتاح دورة مياه صحيحة في الكلية وتم التوجه بعدها الى قاعة مناقشات الكلية في قسم ادارة الاعمال، حيث تفقد الدكتور عادل فوزي شهاب طلبة الدراسات العليا والتطرق الى احتياجاتهم وتذليل الصعاب امامهم وختام ذلك تم عرض تقرير عن الاعمال التي جرت في الكلية بعد احداث سنة 2014.

 

وبعدها القى كل من عميد كلية الادارة والاقتصاد كلمته مرحباً برئيس الجامعة والوفد المرافق له ثم القى رئيس الجامعة المحترم كلمته شاكراً بها كوادر الكلية من اساتذه وموظفين وكذلك الطلبة الى الجهود المبذل.

 

Go to top