Menu

خدمات المجتع

- تشارك كلية الإدارة والاقتصاد في العديد من الخدمات المهنية والمجتمعية والتوعية على المستويات المحلية والوطنية والدولية. تشمل المشاركة المؤسسية والمهنية العمل في اللجان الجامعية والكليات والإدارات للتخطيط الاستراتيجي واختيار المناهج ضمن الاختصاص وتحرير منشورات المجلات والمؤتمرات واللجان المنظمة للمؤتمرات وغيرها، كما تقوم الكلية بمراجعة وتدقيق الأبحاث والمقالات التي تنشر في مجلة الكلية مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية .

- كما يقيم أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين في الكلية علاقات عمل منظمة لتعزيز عملية التعليم والتواصل وبالتالي تحقيق نجاح للطلبة. وتشارك الكلية حاليا في العديد من المشاريع البحثية والتي تلبي احتياجات قطاع الأعمال والمجتمع في دولة. ويتعاون الطلبة الجامعيين وطلبة الدراسات العليا مع السادة اعضاء هيئة التدريس في العديد من هذه المشاريع البحثية لتطوير مهاراتهم في البحث والتفكير الناقد.

 - كما يقدم أعضاء هيئة التدريس في الكليات في جميع الأقسام العلمية ما لديهم من معرفة وخبرة للطلبة من خلال الاستشارات والتدريب والأبحاث والتواصل مع الطلبة سواء كان حضوريا وإلكترونيا .

 - ويعزز أعضاء هيئة التدريس في قسم المحاسبة العديد من الخبرات المحاسبية للمساهمة في تطوير مهنة المحاسبة في القطاع العام او الخاص.

 - ايضاً نجح قسم إدارة الأعمال والإدارة العامة في تنفيذ مبادرات حل المشكلات على الصعيد القطاعين العام والخاص من خلال الحلول المبتكرة المبنية على الأبحاث.

- يشارك أعضاء هيئة التدريس في قسم الاقتصاد والعلوم المالية والمصرفية بتمويل خبراتهم من خلال المؤتمرات والعروض التقديمية حول عدة مواضيع مثل: ورش العمل حول مواضيع الاقتصاد و المال والطاقة والتجارة والاستثمار الدولي والتمويل الإسلامي وإدارة المخاطر.

وتقوم كلية الادارة والاقتصاد بتخريج طلبة لديهم امكانية ادارة الشركات والمصارف والمؤسسات سواء حكومية او اهلية وادارة الاقتصاد بما يناسب الندرة التي يتصف بها اقتصاد العراق والحاجات المتعددة وتفتخر ايضاً بتخريج أساتذة ذوي خبرة وامانة رفيعة ترفد المؤسسات التعليمية من اجل الوصول بها الى المستوى المطلوب.

 

ومن الله التوفيق

----------------------------------------------------------------- 

يمكنكم متابعة جميع الاخبار على رابط القنوات ادناه 

face  googl  insta  telle  tube  twet

 

 

Go to top