انطلاق الامتحان التنافسي في كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة تكريت للعام الدراسي 2024-2025

استناداً إلى ضوابط التقديم والقبول الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، دائرة البحث والتطوير، قسم الدراسات العليا، البند ( خامساً / توقيتات التقديم والقبول في الدراسات العليا داخل العراق للعام الدراسي 2024-2025.

وبرعاية الأستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف، رئيس جامعة تكريت، وبإشراف الأستاذ الدكتور عبد الرزاق حمد حسين، عميد الكلية، تعلن عمادة كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة تكريت، عن انطلاق الامتحان التنافسي للمتقدمين المؤهلين للدراسات العليا للعام الدراسي 2024-2025، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9/7/2024 .

شمل الامتحان التنافسي برامج الدكتوراه، والماجستير، والدبلوم، بمشاركة (348) متقدماً ومتقدمة، موزعين على تسعة برامج دراسية متنوعة تشمل تخصصات المحاسبة، وإدارة الأعمال، والعلوم المالية والمصرفية، والاقتصاد.

وذلك بعد ان أكملت شعبة الدراسات العليا جميع المتطلبات الورقية والمصادقات النهائية، بالإضافة إلى الترتيبات الفنية والخدمية وتهيئة القاعات الامتحانية من قبل عمادة الكلية، لضمان إجراء الامتحانات في بيئة مثالية للمتقدمين.

وفي بادرة جديدة ومميزة، تم اعتماد نظام البابل شيت (Bubble Sheet) لأول مرة في الكلية، مما ساهم في تسهيل عملية الإجابة وتحسين كفاءة تقييم الأداء الأكاديمي. هذه الخطوة جاءت لتضيف المزيد من الدقة والسرعة في عملية التصحيح، والشفافية، وتقليل الجهد المبذول.

هذا وقام السيد العميد الأستاذ الدكتور عبد الرزاق حمد حسين، والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور أشرف هاشم فارس، بالاطلاع على سير الامتحان التنافسي لضمان انتظامه وسلامة الإجراءات المتبعة.

علماً بأن نتائج الامتحان التنافسي ستنشر مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق 9/7/2024 على الموقع الرسمي للكلية ووسائل التواصل الاجتماعي.

ختاماً، تتمنى عمادة كلية الإدارة والاقتصاد التوفيق والنجاح لجميع السادة المتقدمين

Related Articles