معاون العميد الشؤون الادارية المالية

2024-3-21-2.jpeg
الاسم والدرجة العلمية

م. احمد عايد مخلف

مهام وصلاحيات السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية:

العمل الرئيسي لمعاون العميد للشؤون الادارية والمالية الصلاحيات القادمة:

الجملة: -الصلاحيات الإدارية:

1- تنسيب وتنسيق أعمال الموظفين والفنيين في شعب الكلية كافة حسب متطلبات العمل في الكلية وسجله بين كل الشعب بما بما بما يضمن مصلحة الكلية واحتياجاتها.

2- إصدار أوامر للتنسيب والتعويض عن الوظيفة.

3- الموافقة على منح الاجازات الاعتيادية للفنيين والداريين والمتعاقدين من منتسبي الكلية لها العراق وخارجه.

4- الموافقة على تعريف منتسبي الكلية من الفنيين والإداريين.

5- الموافقة على تكليف الكلية الجامعية ومنتسبيها للعاملين الجامعيين.

6- الموافقة على الموافقة على التقارير الطبية من داخل العراق وخارجه لمنتسبي الكلية كافة على أن تكون إقامة سيدات مستوفية للضوابط والاحكام تقدم في نظام الاجازات المرضية ذي الرقم (76) لسبب 1959 وتعديلاته.

7- العمل على الخطوط العلمية للرؤساء التنفيذيين في الكلية وبتخصيص ضياءات عامة وبالتنسيق مع عمادة الكلية والأقسام فيها.

8- التوقيع على المدير الخاص بمنح الاجازات الاعتيادية والعطلات الصيفية والمكافآت المقررة قانوناً لمن يحال على المكافأة من متسبي الكلية.

9- التوقيع على استراترات العلاوات السنوية والترفيعات الخاصة بالموظفين التنفيذيين والفنيين.

10- اجازات الامومة والولادة لمنتسبات الكلية تماما نحو النافذة.

ومع ذلك: -الصلاحيات المالية:

1- الموافقة على إحالة الكشوف والمدد الإضافية على اختيارات اللجان والشروط العامة للمقاولات والقوانين والأنظمة المرعية.

2- إمكانية توزيع التخصيصات الأساسية بين الأقسام العلمية وبالتنسيق مع السادة رؤساء الأقسام العلمية.

3- الموافقة على التدريبات المهنية وبدل الشهر الكريم والمخاطر والتخصصات الأخرى المقررة وعلى موافقه المتطلبات والأنظمة والتجهيزات.

4- إحالة منتسبي التخصص الى التحقيق في تخصيص انضباط لدى الدولة.

5-التحرر من التمييز بسبب الغياب من التمييز مؤسسي من دعوى القسم أو الفرع على حرية القيود النافذة على أن تقترن بمصادقة مجلس الكلية.

6- الموافقة والصرف على سلف الايفاد للتدريسيين والفنيين والاداريين داخل لمنتسبي الكلية العراق والفترات المخصصة لإنجاز المهام.

7-شريحة تحميل 7-شريحة سهلة ويمكن استخدامها تحميلها من خلال التطبيق بسهولة.

8- إصدار مدير الإدارة بإلقاء المحاضرات من قبل المنتسبين أو المحاضرين الخارجيين (بالتنسيق مع عمادة الكلية) تسجيل أومارات خاصة بهم مع تدقيقها على المدير التنفيذي السلطة القضائية ومتابعة يصرفها من قبل أمانة القسم بالتنسيق مع لجنة الإدارة في الكلية.

الشعب والوحدات التابعة لدائرة المعاون الاداري

شعبة الموارد البشرية

االموارد البشريةا

الوحدات التابعة لها

وحدة التدريسيين

وحدة القانونية

وحدة الافراد

شعبة الحسابات
مسؤول الشعبة
الوحدات التابعة لها

وحدة الرواتب والسجلات

وحدة الصندوق

شعبة الصيانة
مسؤول الشعبة
الوحدات التابعة لها

وحدة الاليات

وحدة الصيانة والمباني

شعبة المخازن

المخازن

الوحدات التابعة لها
شعبة الحدائق والخدمات

الحدائق والخدمات

الوحدات التابعة لها

وحدة الحدائق

وحدة الخدمات

تأريخنا


تاسست جامعة تكريت سنة 1987 عند تأسيس السلطة التشريعية لكلية التربية للبنات، بالاضافة الى كلية الطب والهندسة، وتعد أول جامعة في الجزء الشمالي الغربي من العراق، وهذه الكليات الثلاث كانت كأنموذج لمؤسسات التعليم المستقبلية تحت نظام التعليم العالي والبحث العلمي المشرع سنة 1970. توسعت الجامعة وفتحت فيها كليات اخر بدءاً بكلية التربية المختلطة وانتهاءً بكلية التربية التي انشطرت الى شطرين وأصبحت كلية التربية للعلوم الانسانية والعلوم الصرفة سنة 2013، فأصبحت الجامعة تضم مجموعة من الكليات المختلفة.

القبول في الجامعة


توفر الجامعة تنوع من الدورات التدريبية التي يمكن الاستفادة منها وتطوير المهارات، واكتشف كيفية تقديم طلب للانضمام إلينا.

الكليات والمراكز


تضم 22 كلية علمية وإنسانية و 8مراكز بحثية مختلفة

الابحاث

تمتلك الجامعة 8 مراكز بحثية فضلا عن المكاتب الاستشارية ، كما وتحتوي على مختبرات مركزية مختلفة تلبي طموح طلبة الدراسات الاولية والعليا