كلية الإدارة والاقتصاد تعلن عن فتح باب التقديم الإلكتروني لتدوير المقاعد الشاغرة من القبول العام إلى قناة النفقة الخاصة

تعلن كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة تكريت عن فتح باب التقديم الإلكتروني لتدوير المقاعد الشاغرة من القبول العام إلى قناة النفقة الخاصة، للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2024-2025. يشمل هذا القرار أيضاً تدوير المقاعد من القبول العام وقناة النفقة الخاصة إلى الامتيازات الشاغرة إن وجدت، مع عدم إمكانية التقديم من قناة الامتيازات إلى القبول العام.

وأوضحت شعبة الدراسات العليا أن هذا الإجراء جاء بناءً على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، دائرة البحث والتطوير، قسم الدراسات العليا بتاريخ 1 /8/ 2024. كما أشارت شعبة الدراسات العليا إلى أن بوابة التقديم متاحة للمتقدمين الراغبين في تدوير مقاعدهم بشرط النجاح، وذلك عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لكل متقدم. ايضاً تم تحديد موعد استقبال الطلبات بدءاً من الخميس 1 /8/ 2024 ولغاية الثلاثاء 6 /8/ 2024.

ونود أن نلفت انتباه المتقدمين الراغبين في التدوير من قناة القبول العام إلى القنوات الأخرى، بضرورة مراجعة عمادة الكلية / شعبة الدراسات العليا، وذلك لتعبئة التعهد الخطي الخاص بتكاليف النفقة الخاصة.

كما تعلن شعبة الدراسات العليا عن نشر جدول يتضمن أعداد المقاعد الشاغرة ضمن خطة القبول في الدراسات العليا لكلية الإدارة والاقتصاد / جامعة تكريت للعام الدراسي 2024-2025, وكما موضح في ادناه.

وتدعو عمادة الكلية جميع المعنيين إلى الالتزام بالمواعيد المحددة والانتباه لهذا الإعلان.

لذا نسترعي الانتباه ...

لتقديم طلب التدوير الكترونياً من خلال الرابط المحدد ادناه الخاص بالمنظومة القبول

بجامعة تكريت

https://tu.rdd.edu.iq/signin.aspx

 

اولاً / جدول خاص بالمقاعد الشاغرة 

8 1 1

ثانياً / نسخة من كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، دائرة البحث والتطوير/ قسم الدراسات

8 1 2

ثالثاً / صور عن آلية تقديم طلب التدوير 

8 1 3 1

8 1 3 2

8 1 3 3

0

1

3

-----------------------------------

---------------

Related Articles