عمادة كلية الإدارة والاقتصاد تستقبل اللجنة الوزارية لتقييم عمل شعب ووحدات الإرشاد النفسي في الجامعات العراقية

استقبلت كلية الإدارة والاقتصاد يوم الأحد الموافق 2024/10/13 اللجنة الوزارية المشكلة من قبل جهاز الإشراف والتقويم العلمي، والتي تضم في عضويتها عددًا من الأساتذة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وكان في استقبال اللجنة السيد عميد الكلية، الأستاذ الدكتور عبدالرزاق حمد حسين، ومعاون العميد للشؤون العلمية، الأستاذ المساعد الدكتور أشرف هاشم فارس، ومدير وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي، الأستاذ المساعد كفاح عباس محيميد.

تهدف زيارة اللجنة الوزارية إلى تقييم عمل وحدات الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية، وذلك ضمن إطار عمل الفريق المكلف بزيارة الجامعات الحكومية والكليات الأهلية لتقييم أداء وحدات الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي. وقد قامت اللجنة بجولة ميدانية في الكلية، حيث اطلعت على واقع عمل وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي ومدى توفير الشروط المطلوبة والمناخ الملائم للطلبة.

وأشاد أعضاء اللجنة بما وفرته الكلية من مستلزمات ضرورية، مع التأكيد على عدد من الملاحظات التي من شأنها تحسين وتطوير عمل وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية. تأتي هذه الزيارة ضمن جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتعزيز دور وحدات الإرشاد النفسي في دعم وتوجيه الطلبة نحو بيئة تعليمية صحية ومتكاملة.

Related Articles