"كلية الإدارة والاقتصاد تعلن عن انجاز مشروع تطوير سنتر قسم الاقتصاد في الكلية

في إطار حرص عمادة كلية الإدارة والاقتصاد، ممثلة بالسيد العميد أ.د. عبد الرزاق حمد حسين، على توفير بيئة ملائمة ومريحة للطلبة، باشرت لجنة صيانة المباني بالعمل على إنشاء جلسات استراحة ومساحات خضراء جديدة في محيط قسم الاقتصاد ضمن اروقة كلية الإدارة والاقتصاد. تهدف هذه المبادرة إلى توفير محطات ترفيهية واستراحة للطلبة، لتخفيف ضغوطات الدراسة وتعزيز رفاهيتهم.

يشمل المشروع تطوير حديقة قسم الاقتصاد وإنشاء اماكن جلوس، بالإضافة إلى تركيب مقاعد خشبية جديدة. وقد تم إنشاء أربع مظلات، اثنتان بمساحة 16 متر مربع واثنتان بمساحة 9 متر مربع لكل واحدة منها، مما يضمن توفير اماكن بمساحة كافية للطلبة. كما تم تصميم هذه المساحة لتكون مفتوحة وخضراء بمساحة إجمالية تبلغ 407 متر مربع، مع توزيع الأشجار والزراعة حولها لإضفاء أجواء هادئة وملائمة للطلبة.

تم الإشراف على العمل من قبل رئيس لجنة صيانة المباني ا.م.د.عمر عبدالله محمد ومعاون العميد للشؤون الإدارية م. احمد عايد مخلف وبمساعدة مدير شعبة الصيانة م.م. معتز قحطان خلف ، لضمان تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة.

تأتي هذه المبادرة ضمن خطة الكلية لخلق بيئة تعليمية مريحة وجذابة للطلبة، حيث تم توزيع المساحات الخارجية بشكل يوفر لهم فرصة للاسترخاء والراحة بعد محاضراتهم ، مما يسهم في تحسين تجربتهم الجامعية.

Related Articles