أطروحة دكتوراه في كلية الإدارة والاقتصاد تناقش دور تجربة الزبون الرقمية في تعزيز الشغف بالعلامة التجارية الدور الوسيط لتقنيات الابداع التسويقي

نوقشت في كلية الإدارة والاقتصاد / قسم ادارة الاعمال / أطروحة الدكتوراه في العلوم الإدارية للطالــبة أحلام حيدر باقر الموسومة (دور تجربة الزبون الرقمية في تعزيز الشغف بالعلامة التجارية الدور الوسيط لتقنيات الابداع التسويقي: دراسة تحليلية لعينة من الزبائن والعاملين في شركة اسيا سيل وزين العراق ).  بأشراف ا.د. عبد الله محمود عبد الله.

وتألفت لجنة المناقشة من ا.د. معتز سلمان عبد الرزاق رئيساً وعضوية كل من ا.د. حسين فلاح ورد، ا.د. حاتم علي عبد الله، ا.م.د. ثامر عكاب حواس، ا.م.د. احمد جدعان حماد إلى جانب المشرف على الأطروحة.

هدفت الدراسة إلى تسليط الضوء على دور تجربة الزبون الرقمية بأبعادها (تصميم الموقع الموثوقية، الاستجابة الأمن الخصوصية، التخصيص، المعلومات، سهولة الاستخدام) لتعزيز الشغف بالعلامة التجارية بأبعادها الالتزام بالعلامة التجارية، الاستعداد لدفع سعر أعلى، الكلام الإيجابي ( كلمة الفم الالكترونية) ، من خلال الدور الوسيط لتقنيات الابداع التسويقي بأبعاده الذكاء الاصطناعي، الواقع المعزز، الميتا فيرس، الدفع الرقمي)، لعينة من الزبائن والعاملين في شركة اسيا سيل وزين العراق.

وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أبرزها وجود علاقة ارتباط وتأثير بين تجربة الزبون الرقمية والشغف بالعلامة التجارية بوجود الدور الوسيط لتقنيات الابداع التسويقي.

وحضر المناقشة كلٌّ من أ.م.د. فؤاد فرحان حسين عميد كلية الإدارة والاقتصاد، وأ.م.د. خطاب عمران صالح معاون العميد للشؤون العلمية، وم.د. أحمد عايد مخلف معاون العميد للشؤون الإدارية، إضافةً إلى عدد من السادة التدريسيين وطلبة الدراسات العليا."

Related Articles

عنوان الجامعة

تكريت ، صلاح الدين

بريد الكتروني 42 

الرمز البريدي 34001

العراق